الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / موعد اجازة عيد تحرير سيناء 2018 فى المدارس والوظائف الحكومية

موعد اجازة عيد تحرير سيناء 2018 فى المدارس والوظائف الحكومية

موعد اجازة عيد تحرير سيناء 2018 حيث يحتفل المصريين بذكري عيد تحرير شبه جزيرة سيناء مرة كل عامً يوم الخامس والعشرون من شهر ابريل، وهو الذي شهد استرداد مصر ارض شبه جزيرة سيناء بعد انسحاب آخر جندي أسرائيلي منها، وهذا بعد معاهدة كامب ديفيد المشهورة، والذي تم على أثرها استرداد شبه جزيرة سيناء بالكامل عدا مدينة طابا، والتي تم استردادها فيما بعد بعد مرسوم التحكيم العالمي في 15 مارس من عام 1989 ميلادياً، واتخدت جمهورية مصر العربية هذا اليوم العظيم الذى استردت فيه أرضها أجازة حكومية لجميع المصالح الرسمية وبعض الهيئات المخصصة الغير رسمية، وهو يوم 25 شهر أبريل .

ويكون شكل الاحتفال بذكرى عيد تحرير شبه جزيرة سيناء، عن طريق مجموعة من العروض العسكرية في القوات المسلحة المصرية، بالإضافة لبث القنوات الفضائية الأفعال التي تبلور ذلك الأنتصار من أفلام ودراما تلفزيونية وأفلام وثائقية على طوال الوقت، بالإضافة للإحتفاليات التي يتم تنظيمها بهدف تلك الذكرى الخالدة.

وموعد اجازه عيد تحرير سيناء هذا العا 2018 سوف يكون يوم الاربعاء 25 ابريل 2018 ، وهذا اليوم سيكون اجازه رسمية فى الجهاز الادارى لجمهورية مصر العربية والمدارس والجامعات وجميع الوظائف الحكومية والقطاع الخاص والبنوك.

لقطة لأول مره تذاع لرفع العلم المصرى على طابا

المصدر: موعد اجازة عيد تحرير سيناء 2018 فى المدارس والوظائف الحكومية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *