أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / رابط إضافة المواليد الجدد 2018 على البطاقات التموينية.. والتموين تكشف عن الموعد

رابط إضافة المواليد الجدد 2018 على البطاقات التموينية.. والتموين تكشف عن الموعد

تسعي وزارة التموين والتجارة الداخلية ، إلى زيادة عدد المستحقين للدعم وذلك من خلال إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية، إلا أن هناك عائقاً وحيداً حتى الآن لم تستطع وزارة التموين والتجارة الداخلية إيجاد حل له، ألا وهو وجود الميزانية المطلوبة حتى تستطيع ضم المواليد الجدد على البطاقات التموينية.

حيث أن توفير تلك الميزانية اللازمة لاضافة المواطنين الجدد ، يتطلب قيام وزارة المالية القيام بتخصيص مبالغ معينة لصالح وزارة التموين كي تتمكن من إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية.

ومع المناقشات الدائرة الآن في مجلس النواب، بخصوص المخصصات المالية في الموازنة العامة للدولة للوزارات المختلفة، تأمل وزارة التموين والتجارة الداخلية أن يقوم مجلس النواب بخصيص مبالغ مالية لصالحها كي تتمكن من إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية.

ولهذا فأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي ورداً على الاخبار المتداولة على المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول بدء قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية في إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية ، حيث أكد وزير التموين على أنه حتى الآن لم يتم إتخاذ أية قرارات بخصوص البدء في إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، وأن وزارة التموين تنتظر ما ستسفر عنه المناقشات الدائرة في مجلس النواب بخصوص الموازنة العامة للدولة، وهل سيقوم المجلس بمخاطبة وزارة المالية بضرورة تخصيص مبالغ مالية لصالح وزارة التموين لكي تبدا في القيام بإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية.

رابط إضافة المواليد الجدد:-

يمكن إضافة المواليد الجدد من خلال الدخول على الموقع الالكتروني لوزارة التموين أو دعم مصر من خلال الضغط هنا

وحتى الآن لم يتم إتاحة إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، غير أنه يمكن إضافة المواليد الجدد بالخطوات الاتية :-

1- بعد الدخول على الموقع السابق وبعد تفعيل عملية الاضافة يتم إدخال رقم البطاقة التموينية وتحديد المحافظة ثم تظهر صورة تحتوي على حروف يتم كتابتها في المكان المخصص لذلك.

2- يتم تحديد الافراد المقيدين على البطاقة التموينية وكتابة الرقم القومي الخاص بكل فرد ومن واقع بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد ومن ثم يتم الضعط على تحديث.

3- يقوم الموقع بفتح صفحة جديدة تقوم فيها باستكمال البيانات والتي يتم من خلالها إضافة المواليد الجدد أو حذفها.

المصدر: رابط إضافة المواليد الجدد 2018 على البطاقات التموينية.. والتموين تكشف عن الموعد

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *