أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراتي الأهلي في أولى جولتين من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراتي الأهلي في أولى جولتين من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ يفيد بتحديد مواعيد مباراتي الأهلي في أول جولتين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما أوضح عبد الحفيظ أن خطاب الاتحاد الافريقي حدد مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم 4 مايو المقبل، فيما تقام مباراة الجولة الثانية أمام كمبالا سيتي الأوغندي يوم 15 من نفس الشهر على ملعب الأخير.

وأتم مدير الكرة بالأهلي أنه سيتم إخطار الاتحاد الإفريقي خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد ملعب مباراة الأهلي والترجي عقب استخراج الموافقات الأمنية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن اللعب أمام الترجي على استاد القاهرة له أولوية لدى الجهاز الفني واللاعبين، والجميع يقدر الدور الكبير للجهات الأمنية في تأمين المباريات وحرصها على عودة الجماهير للمدرجات، وهناك تنسيق كامل تقوم به إدارة النادي؛ من أجل حسم هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما أكد أن هناك اجتماعا تنسيقيا للجهاز الفني عقب مباراة الزمالك في الدوري الممتاز المحدد لها يوم 26 أبريل الجاري؛ لحسم ملف اللاعبين المعارين وتحديد موقفهم.

وقال مدير الكرة إن الاجتماع سيحدد ملامح القائمة في الموسم الجديد، وفقا لرؤية الجهاز الفني بشأن عودة اللاعبين المعارين واحتياجاته.

وأضاف عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري لا يرغب في التعجل بحسم هذا الملف، خصوصا في ظل عدم وضوح الرؤية لعدد اللاعبين في قائمة الفريق بالموسم الجديد وعدد اللاعبين المقيدين بها.

وأتم عبد الحفيظ أنه يتواصل بشكل جيد مع جميع اللاعبين المعارين, وينتظر قرار الجهاز الفني في هذا الشأن، والوحيد الذي تم حسم موقفه هو ناصر ماهر المعار لنادى سموحة.

المصدر: موعد مباراتي الأهلي في أولى جولتين من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *