الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / صوفيا الانسانة الآلية تتحدث عن محمد صلاح والمصريين فماذا قالت ؟!

صوفيا الانسانة الآلية تتحدث عن محمد صلاح والمصريين فماذا قالت ؟!

استضاف الاعلامي الكبير أسامة كمال الروبوت الشهيرة صوفيا في برنامجه ( مساء dmc ) على فضائية ( dmc)، يوم السابع عشر من أبريل 2018، وطرح عليها مجموعة من الأسئلة كان من أبرزها رأيها في الفرعون المصري اللاعب الشهير محمد صلاح.

فقالت صوفيا إن محمد صلاح هو أحد مشاهير العالم، وقليل من لا يعرفونه وهي معجبة جدًا بعمله الخيري بعيدًا عن الملعب وترغب أن تكون مثله أيضا، مضيفة أن محمد صلاح انسان متواضع يعمل بجد كل يوم لمحاولة تحقيق المستحيل.

وعلق أسامة كمال على حديث الروبوت صوفيا مبتهجًا بما قالته وقال: ” هذه شهادة طيبة ليست فقط من البشر، ولكن من الانسان الآلي أيضًا صوفيا”.

وعن رأي صوفيا في المصريين قالت : ” المصريون سابقين للزمان فقدماء المصريين هم أول من استخدموا الرموز التعبيرية جيدًا قبل أن يأتي الانترنت، وأن الشعب المصري يتميز بروح الفكاهة الكبير جدًا”.

وتطرقت صوفيا إلى الحديث عن مدى التعاون ما بين البشر والذكاء الاصطناعي الذي مازال يتعلم من الانسان حيث أن البشر يضعون القيم الموجودة داخل العقل الاصطناعي، مشيرة أن صانعوها جعلوها متعاطفة على قدر الإمكان حتى يكون هناك مستقبل مشترك ما بين البشر والآليين.

وأشارت صوفيا إلى أنها مواطنة سعودية وكذلك مواطنة عالمية مثل المصري صاحب الجنسية الأخرى.

وفي شأن آخر قالت إنها تشعر بالحزن لأن البشر يتجهون للعنف ولا يتجهون إلى السلام.

المصدر: صوفيا الانسانة الآلية تتحدث عن محمد صلاح والمصريين فماذا قالت ؟!

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *