الرئيسية / أخبار عالمية / موقع النور يعرض الحلقة 115 ارطغرل الجزء الرابع مترجمة للعربية الليلة

موقع النور يعرض الحلقة 115 ارطغرل الجزء الرابع مترجمة للعربية الليلة

وتنطلق أحداث قيامة ارطغرل الحلقة 115 اليوم، بعد ما تقام معركة عنيفة بين جنود ارطغرل وجنود سعد الدين كوبيك في قبيلة الكاي حتي تنتهي المعركة بمقتل مساعد جون ألب إيدغموش وبإصابة عبد الرحمن، وتستمر احداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 115 في الصراعات التي لن تنتهي والذي يسعي بكل قوته ارطغرل للقضاء على الصراعات والخيانات والجواسيس في قبيلته.

ويواصل مسلسل ارطغرل في طريقه المضيئ بالشهرة العالمية الذي حققها منذ عرض الجزء الأول من سلسلة أجزائه، حيث أصبح مسلسل قيامة ارطغرل اكثر شهرة بساحة المسلسلات التركية وبالرغم من ان نعلم جميع أن ارطغرل هو مسلسل تاريخي انما احداثه تنقل دراما شيقة وعاطفية يقوم بتجسيدها فريق العمل، وعندما نتترك لقصة مسلسل ارطغرل هو بن سليمان شاه، الذي تمكن من تأسيس الدولة العثمانية بذاك الوقت ، والد عثمان الأول، وقد استطاع بقوته وقدرته التصدي للروم والمغول والوقوف أمامهم دون أن يهزم.

قد يهمك ايضا

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل

موقع النور ارطغرل 115

موقع النور ارطغرل 115
مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 115 مترجم

ويقوم بعرض ارطغرل موقع النور وكذلك قناة تي ار تي التركية وعدة قنوات أخري ويعرض ارطغرل يوم الاربعاء من كل أسبوع وينتظره بشغف عشاقه الذين بلغ عددهم بألاف حتي الان، ويشهد متابعيه على اكتمال المسلسل من كافة ارجائه من حيث الإنتاج والإخراج، وخاصة والمؤثرات الموسيقية التي تبعث روح الحرب و تطغى على المسلسل، مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 115 مترجم التي بصدد أن تنطلق اليوم الحلقة 115 في تمام الساعة الثامنة مساءً على تي ار تي التركية وموقع النور.

ارطغرل 115
ارطغرل 115

المصدر: موقع النور يعرض الحلقة 115 ارطغرل الجزء الرابع مترجمة للعربية الليلة

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة الأولي مدبلج “نهاية الأم هايماه”| التشويق والإثارة .. موعد عرض الحلقة 122 الجزء الخامس .. قناة TRT واليرموك .. جميع القنوات الناقلة

10/11/2018 – 18:27، تحديث: 10/11/2018 – 18:28 ندى أيمن مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس أقرأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *