أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 115 مدبلجة للعربية

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 115 مدبلجة للعربية

يستند مسلسل قيامة ارطغرل إلى قصة حقيقية واردة في التراث التركي، وإن لم يوجد عليها الكثير من الدلائل، وبالطبع تستند قصة مسلسل ارطغرل على بعض الحقائق التاريخية، ويعتمد السيناريو على الحبكة الدرامية الواجب وجودها في ذلك النوع من المسلسلات، ويأتي نجاح مسلسل ارطغرل الجزء الرابع والذى وصل بمشاهديه إلى الحلقة رقم 115، بعد نجاح الأجزاء الثلاثة الماضية وخاصة قيامة ارطغرل الجزء الثالث .

وقد تخطى عدد مشاهدي المسلسل الملايين ليضاهي بذلك مشاهدات المسلسلات العالمية، كما يلقى المسلسل اهتماما بالغا من القيادة التركية والسياسيين الأتراك، الذين يحرصون على إبداء آرائهم بخصوص مسلسل قيامة ارطغرل وزيارة مواقع التصوير.

وتهتم تركيا بإنتاج هذا النوع من المسلسلات التاريخية، لأنها تتحدث عن الجرح الذي تطويه صدور المسلمين، فلا زالوا يعانون الخيانة والانقسام والغدر والتحالف مع الاعداء.

الحلقة 115 مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على موقع النور:

وينتظر متابعي مسلسل ارطغرل العديد من الأحداث المشوقة والمنتظر عرضها في الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل يوم الأربعاء على موقع النور alnoor tv وأهم تلك الأحداث هي:

  • يقع ارطغرل في قبضة كوبيك، بعد أن اضطر إلى تسليم نفسه لجنود كوبيك، وبعد أن دخل ارطغرل لمقابلة كوبيك وجد هناك غون ألب.
  • تحدث ارطغرل إلى غون ألبأثناء تعذيبه، وحاول كشف خيانة كوبيك للدولة التركية، وهو ما نجح به ارطغرل، إذ حاول غون ألب تهريب ارطغرل من قبضة كوبيك.

الحلقة 114 مسلسل ارطغرل الجزء الرابع:

  • لقاء كراجا مبعوث غياث الدين مع ارطغرل لوضع خطة القضاء على سعد الدين كوبيك، عبر عمل فخ له أثناء عودته من سميساط.
  • كوبيك يتخذ احتياطاته للقتل من قبل ارطغرل وتوغوت اللذان قررا الانتقام من الخونة وقتلة اصليهان.
  • كراجا يقابل سعد الدين كوبيك وتسير العلاقات بينهما في مسارا جيد، حتى أن كوبيك أصبح يثق بكراجا، كما يثق كوبيك من قتل ارطغرل على يد غون ألب، إلا أن ذلك لم يحدث.
  • ولكن ارطغرل يعد فخا للإيقاع بكوبيك أثناء عودته من سميساط، بينما يبحث عنه غون ألب وكريتوس تكفور لقتله.
  • ويتوقع البعض أن يساهم غون ألب في إفلات كوبيك من بين قبضة ارطغرل، بينما تشير الحقائق التاريخية إلى مقتل كوبيك على يد كراجا، ويفسر الجميع ظهور شخصية كراجا بالمسلسل بقرب موت كوبيك.
  • لا زال أحمد في قلعة بيلاجيك، وبالطبع سيطلع ارطغرل بكل تحركات كريتوس تكفور، الذي أرسل في طلب الدعم من الامبراطور لمواجهة ارطغرل.

وقد استوحى التجار الأتراك من شخصيات ارطغرل بعض الماركات التجارية التي تحمل اسم أبطال المسلسل، كالساعات والعطور والاكسسوارات ومجموعة الأدوات، فنجد مجموعة ارطغرل المكونة من الخاتم والساعة والأدوات الخاصة به.

المصدر: مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 115 مدبلجة للعربية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الأمير هاري يرفض ملامسة يد ميغان في القصر الملكي..تعرف على هذا السبب؟

في سلوك متكرر أعتادت ميغان ماركل إظهار الحب والمودة مع زوجها الأمير هاري في المناسبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *