الرئيسية / رياضة / مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب مباشر اليوم الأربعاء نصيا 18/04/2018 بالدوري المصري

مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب مباشر اليوم الأربعاء نصيا 18/04/2018 بالدوري المصري

متابعة مباراة الزمالك والمقاولون العرب مباشر اليوم الاربعاء ضمن الجولة الثانية والثلاثون من الدوري المصري الممتاز الذي يتصدره الغريم التقليدي النادي الأهلي بفارق مريح، وسيلعب الزمالك مباراة اليوم على ملعب استاد بترو سبورت من أجل الثلاث نقاط للحفاظ على الفارق المؤقت بينه وبين الوصيف الاسماعيلي في ستة نقاط، كون الأخير يمتلك مباراة مؤجلة له بالدوري المحلي، وكل جماهير النادي الأبيض غير راضية تماما على نتائجه هذا الموسم مطالبين بضرورة الوصول لحل من طرف الرئيس مرتضي منصور الذي يكلف اللاعبين مسؤولية ما يحدث بالفريق.

وقد أنهى فريق الزمالك تدريباته بشكل مبكر يوم أمس، حيث تواجد معظم اللاعبين في صالة الراحة الخاصة بهم بالملعب، بعدما كانوا في جلسة مغلقة مع المدرب من أجل دراسة هذه المقابلة المهمة للغاية بالدوري المصري، والذي لا يسمح بالخروج منهزمين فيها أو حتى بالتعادل، فهو لا يخدم أحلام الفريق بالوصافة.

وعن التصريحات، فقد قال مدرب الزمالك في تصريحاته “مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم مهمة للغاية، علينا التركيز بشكل كبير من أجل الظفر بالثلاث نقاط، نعلم أن المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة، فالفريق مكانه الطبيعي أن يتواجد في الصدارة، ونحن سنلعب من أجلها السنة المقبلة ونعتذر من كل الجماهير”.

وتابع قائلاً “أنا حاليا في مهمة بناء الفريق من جديد، وأنا سعيد بتدريبه، فالزمالك يمتلك تاريخ كبير، وعندما نتكلم عن ديربي مصر الزمالك والاهلي، فكأننا نقول برشلونة ضد ريال مدريد”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان قائد الفريق الأبيض فقد صرح قائلاً “المقاولون العرب خصم ليس بالسهل، يلعبون الكرة بشكل جيد، وهم أكثر خطورة بالهجمات المرتدة، لكننا جاهزون له ونعلم ما علينا فعله، وسنفعله بالتأكيد”.

أما بخصوص مدرب المقاولون العرب فقد قال “الزمالك من أقوى الأندية في مصر، يمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين، لديهم الامكانيات لخلق الفرص والتسجيل في كل الأوقات، هذا طبعا سيكون سيء بالنسبة لنا، لكننا لا نخشاهم، وسنلعب ونؤكد أننا فريق متكامل قادر على الفوز في المهمات الصعبة”.

سيبدأ بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب على قناة أون سبورت بالإضافة للقنوات الناقلة في الأوقات التالية:

  • الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة

شاركونا تعليقاتكم بتوقعات نتيجة المباراة في التعليقات بالأسفل المفتوحة في وجه الجميع دون إستثناء.

المصدر: مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب مباشر اليوم الأربعاء نصيا 18/04/2018 بالدوري المصري

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

بوروسيا دورتموند و بايرن ميونيخ…مباراة رودود الأفعال

11/11/2018 – 1:32، تحديث: 11/11/2018 – 1:32 خالد صلاح تحليل : خالد صلاح عبد الرحيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *