أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / تردد قناة mbc دراما الجديد على النايل سات 2018

تردد قناة mbc دراما الجديد على النايل سات 2018

نرصد لكم تردد قناة mbc دراما على جميع الأقمار الصناعية، بعد التحديثات التي خضع لها النايل سات والعديد من الأقمار الصناعية مؤخرا، والتي أدت إلى ترحيل بعض القنوات إلى ترددات جديدة، وتعتبر ام بي سي دراما واحدة من أشهر القنوات الدرامية في مصر والوطن العربي، وهي أحدي قنوات مجموعة إم بي سي المتنوعة، والتي تنقسم إلى العديد من القنوات مثيل إم بي سي ماكس، إم بي سي 2، إم بي سي 4، إم بي سي أكشن وغيرها.

تردد قناة mbc دراما
تردد قناة mbc دراما

واستطاعت القناة جذب انتباه الكثير من المشاهدين ومحبي تلك الأعمال؛ حيث تعمل على تقديم المحتوي المتميز الذي يبحث عنه الجميع على مدار ساعات اليوم، مما ساعدها في الاستحواذ على نسب مشاهدة عالية خلال فترة قصيرة.

وتعرض القناة على مدار ساعات اليوم مجموعة من أشهر أعمال الدراما العربية والخليجية مجانا دون توقف أو تشفير، وتتميز بجودتها وكفاءتها العالية وصورتها الواضحة وصوتها النقي، فضلا عن أنها تعمل بالتقنية العادية التي يمكن استقبالها على جميع أجهزة الاستقبال ومشاهدتها من كل مكان في العالم.

تردد قناة mbc ام بي سي دراما على النايل سات

ولكل من يبحث عن تردد إم بي سي دراما الجديد على القمر الصناعي النايل سات، نوفر لكم من خلال الجدول التالي جميع معلومات القناة الصحيحة، والتي يمكن من خلالها استقبال القناة ومتابعة ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم من أي مكان في العالم.

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ القطبية
النايل سات 11470
11938
3/4 V

نترككم مع تردد القناة الصحيح على الأقمار الصناعية الأخرى.

قد يهمك متابعة..

  • تردد قناة MBC مصر الجديد على النايل سات 2018”.
  • “تردد قناة MBC 2 على النايل سات 2018 الجديد“.

وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات أسفل هذا التقرير، وسنعمل على الرد على كافة استفساراتكم وإيجاد حلول لكافة المشكلات التي تقف أمامكم، فقط تابعونا.

المصدر: تردد قناة mbc دراما الجديد على النايل سات 2018

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيبي 2018 Baby الجديد للأطفال علي قمر النايل سات

خبر سار جدا لجميع الأطفال تم بث قناة جديدة عبر قمر النايل سات وتحمل إسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *