الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

يمكنكم مشاهدة الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، ومتابعتها على القنوات الناقلة لها قناة تي ار تي التركية، إضافة إلى مشاهدتها عبر قنوات اليرموك وفور شباب وقناة الدعوة، ويتم العرض في توقيتات وأيام مختلفة تتيح للمشاهدين متابعة المسلسل الذي سرق قلوب الملايين، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من ارطغرل وكذلك الجزء الثاني والثالث.

وتهتم تركيا بهذا النوع من المسلسلات التاريخية، والتي تبرز ما عاناه المسلمين في هذه الفترة من صراعات وغدر وخيانة، وهي الأمور التي تترك آثارا في صدور المسلمين، فلا زالوا يعانون الانقسام والغدر والتحالف مع الأعداء، وهي المشكلات التي يعالجها دراميا مسلسل ارطغرل بحرفية وجودة عالية.

وتحكي قصة مسلسل قيامة ارطغرل حكاية ارطغرل الغازي، والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وهي حكاية تاريخية موجودة بالتراث التركي إلا أن الدلائل العلمية عليها قليلة، وبأية حال فالمسلسل يستند إلى بعض الوقائع التاريخية ولكن الحبكة الدرامية هي أساس السيناريو..

الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع:

  • يقوم سعد الدين كوبيك بالقبض على ارطغرل وتعذيبه وحرقه بالنار، بينما يتأثر غون ألب لما يحدث لأرطغرل، ويتذكر أنه مدين لارطغرل بحياته، فيحاول تهريبه من قبضة كوبيك، وقد اقتنع بخيانة كوبيك.

الحلقة 114 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع :

  • التقى كراجا المبعوث من السلطان غياث الدين بأرطغرل، وذلك لوضع خطة من أجل التخلص من كوبيك، إذ اتفقا على نصب فخ له أثناء عودته من الحرب في سمياط وقتله.
  • سارت خطة كراجا جيدا، إذ تمكن من توطيد علاقته مع سعد الدين كوبيك الذي أصبح يثق به، إلا أن كوبيك قد اتخذ احتياطاته من محاولة قتل ارطغرل أو تورغوت له، وذلك بعد أن توعدا لكوبيك بعد قتله لأصليهان.
  • أحمد لا زال في مكانه بقلعة بيلاجيك ليخبر ارطغرل بكلما يفعله كريتوس تكفور.
  • والجميع ينتظر فتح قلعة بيلاجيك، وما سيحدث خلال الحلقة القادمة حلقة 115 من مسلسل ارطغرل.

ارطغرل موقع النور:

وفي الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل العديد من المفاجآت الجديدة والمثيرة في نفس الوقت، وقد حولت الجودة العالية والحرفية الشديدة التي صنعت بها حلقات ارطغرل المسلسل، إلى واقع يعيشه المشاهدين ويتفاعلون معه بطرق غير متوقعة ومفاجئة، حتى أن البعض استدعى ارطغرل في ذهنه لتحرير الأقصى.

ويأتي مسلسل قيامة ارطغرل في وقت يعاني فيه المسلمون من فترة ضعف وضياع للحقوق، بينما يعرض المسلسل فترة كان يستخدم فيها المسلمون القوة، الأمر الذي أعطى المسلسل دفعة قوية جعلته في مصاف الأكثر مشاهدة على مستوى العالم.

المصدر: الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *