أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / الاجازات الرسمية في شهر ابريل 2018 في القطاع الخاص والحكومي

الاجازات الرسمية في شهر ابريل 2018 في القطاع الخاص والحكومي

بعد انتهاء شم النسيم 2018 ،والاحتفال بأعياد الربيع وبخاصة عيد شم النسيم والذي يحتفل به المصريون منذ أعوام كثيرة ويكون يوم ملئ بالبهجة والسعادة تكثر فيه الألوان الجميلة والمبهجة ويكثر احتفال المصريون في الشوارع والحدائق والمتنزهات العامة في ذلك اليوم وتكون هناك العديد من المظاهر المختلفة التي يتبعها الكثيرون يوم شم النسيم في مصر كما شاهدناها رصدتها عدسات الكاميرات في الشوارع والحدائق المختلفة وسط سعادة الكثير من الأطفال.

خلفيات شم النسيم

هناك بعض العادات الفرعونية القديمة منها تلوين البيض في الصباح بألوان مختلفة وزاهية و أيضا تناول الأسماك المملحة كالفسيخ والرنجة والسردين الذين يتم تناولهم بكثرة في ذلك اليوم، لذا نجد الآن إقبال كبير جدا على المتاجر التي تقوم ببيع الفسيخ والرنجة وقد وصلت أسعار الفسيخ التي قد وصلت في بعض المحافظات خاصة القاهرة الكبري الى 200 جنيه للكيلو الواحد.

تلوين البيض

ساعات قليلة تفصلنا عن احتفالات شم النسيم ونتمني لجميع الشعب المصري أن ينعم بإجازة سعيدة ويمارس الجميع الطقوس المحببة لذلك اليوم من الصباح الباكر كما اعتاد الجميع.

اسعار الفسيخ والرنجة في شم النسيم 2018 وارتفاع جديد في أسعار فسيخ شم النسيم واسعار فسيخ كفر الشيخ بلا منافسة

صور شم النسيم 2018

نستعرض على حضراتكم اليوم بعض من صور وخلفيات شم النسيم 2018 والتي يحب أن يعايد بها الكثيرون بعضهم البعض في جمهورية مصر العربية وبالطبع الصور تحمل الكثير من مظاهر الاحتفالات كأرنب عيد الفيصح وبيض شم النسيم والزهور والألوان الزاهية والجميلة التي تسر النظر العديد من الصور المناسبة لعيد الربيع و أحتفالات شم النسيم في مصر واليكم بعض منها ونتمني ان تنال أعجابكم.

شم النسيم
شم النسيم 2018
صور شم النسيم
اجازة شم النسيم
happy easter
عيد الربيع
ارنب عيد الفصح

عيد الربيع شم النسيم 2018

العديد من المخططات التي وضعها الكثير من المصريون الآن للاحتفال بيوم شم النسيم في الكثير من الحدائق العامة والمتنزهات داخل مصر فدائما ما يحب الجميع تلوين البيض في الصباح ثم الخروج للاستمتاع بالطقس الربيعي الرائع بالخارج وبعدها تناول الوجبة التي ينتظرها الكثيرون وهي الفسيخ.

شم النسيم 2018
happy spring
بيض شم النسيم
happy easter
شم النسيم
عيد الربيع
شم النسيم
عيد الربيع 2018

اجازة شم النسيم 2018

سيكون يوم شم النسيم اجازة رسمية في القطاع الخاص والقطاع العام سيوافق شم النسيم يوم الاثنين التاسع أبريل لعام 2018 ويذكر ان هناك بعض الإجازات الأخرى التي ستكون في شهر أبريل وهي:

  • إجازة عيد القيامة المجيد يوم الأحد 8/4/2018
  • إجازة شم النسيم يوم الاثنين 9/4/2018
  • إجازة عيد تحرير سيناء يوم الأربعاء 25/4/2018

ولكن هناك بعض الأماكن والقطاعات سواء الحكومية أو الخاصة ستجعل يوم الأحد الذي يوافق عيد القيامة المجيد إجازة فقط للإخوة الأقباط ويوم عمل عادي لباقي الأشخاص في جمهورية مصر العربية.

صور شم النسيم 2018
صور شم النسيم HD

المصدر: الاجازات الرسمية في شهر ابريل 2018 في القطاع الخاص والحكومي

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني 2018 وأهم الأكواد وأسعار كروت الشحن

نعرض لكم في موقعنا نجوم مصرية رقم خدمة عملاء اتصالات مصر، يبحث الكثير من المستخدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *