أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / طلاق بسنت نور الدين من معز مسعود وأول تعليق للمرشدة السياحية

طلاق بسنت نور الدين من معز مسعود وأول تعليق للمرشدة السياحية

انفصلت المرشدة السياحية الشهيرة بسنت نور الدين عن الداعية الإسلامي المعروف معز مسعود بعد زواج لم يكمل الـ 7 أشهر كان لافتا للنظر للغاية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين كانوا يتحدثون عن زواج معز مسعود مرة أخرى من بسنت نور الدين بعدما انفصاله زوجته الأولى.

أول تعليق من بسنت نور الدين بعد طلاقها من معز مسعود

الخبر نشرته بسنت نور الدين نفسها على حسابها الرسمي Passant Nur El Din على موقع ( فـيسبوك ) الأمريكي للتواصل الاجتماعي، وسننقل لكم ما قالته نصًا اليوم الموافق الثامن والعشرون من شهر مارس 2018 :

قالت بسنت نور الدين عن خبر انفصالها: ” 🙂وهى الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر .. ربنا قدّر و اداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَرى الآخر “و هو منفصل عن زيجته الاولى من فترة” و تزوجنا .. 😊لكن في الاخر الدنيا “دنيا” والاشياء ليست دائماً تبدوا كما نتمنى الحمدلله ، تم انفصالى مؤخرا ….😊مش مهم انك تقع “المهم “ انك تقوم 💪 و تكمل الحياة من تانى حاليا انا مركزة فى طريقى و فى تقديم محتوى أقوى .. ادعوا لى 😊🌷 “

تعليق بسنت نور الدين على طلاقها من معز مسعود الداعية الاسلامي المشهور
تعليق بسنت نور الدين على طلاقها من معز مسعود الداعية الاسلامي المشهور

ردود فعل محبي بسنت نور الدين على خبر طلاقها من معز مسعود

تباينت ردود فعل المحبين لـ المرشدة السياحية المشهورة بسنت نور الدين على خبر طلاقها من الداعية الشهير معز مسعود حيث منهم من أخذ الأمر بمزاح شديد وقال من يريد أن يتزوج فتاة حسنة الخلق ومشهورة فليذهب ويتزوج من بسنت نور الدين ومنهم من حزن حزنًا شديدًا على ما حدث ودعا الله أن يعوضها بزوج أفضل من معز مسعود ومنهم من كان متوقع ذلك مبررين الأمر بأنه حسد من الحاقدين على كل من بسنت نور الدين ومعز مسعود.

المصدر: طلاق بسنت نور الدين من معز مسعود وأول تعليق للمرشدة السياحية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *