أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال الودية استعدادا لكأس العالم روسيا 2018

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال الودية استعدادا لكأس العالم روسيا 2018

تقام الجمعة مباراة مصر والبرتغال الودية استعدادا لكأس العالم روسيا 2018، يحرص منتخب مصر فى أولى المباريات الودية إلى تحقيق نتيجة طيبة فى مواجهة لن تكون بالسهلة على الإطلاق فى ظل قوة بطل أوربا، وكان هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر قد أكد أن المباراة فرصة جيدة لتغيير خطة اللعب وتجربة عناصر جديدة.

وكانت قناة أون سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية قد أعلنت عن نقلهما مباراة مصر والبرتغال الودية فى تمام العاشرة إلا الربع، ويقوم مدحت شلبي بالتعليق على مباراة مصر والبرتغال على قناة أون سبورت مع وجود ستديو تحليلي قبل المباراة من أجل تحليل تشكيل كلا من مصر والبرتغال وكذلك خطة اللعب المتوقعة، وتخوض مصر المباراة أمام البرتغال فى البرنامج التحضيري الأول لكأس العالم ويتبعه مباراة أمام منتخب اليونان فى نفس المعسكر.

كان هيكتور كوبر قد أكد أن عبد الله السعيد، لاعب الأهلي لم يتأثر بمشكلته الأخيرة مع النادي الأهلي وأكد كوبر أن السعيد فى حالة فنية ممتازة وهو ماقد يجعله يدفع به من بداية اللقاء خاصة وأن السعيد أحد أهم أوراق المنتخب فى خط الوسط برفقة محمد صلاح ويوجد هناك تفاهم كبير بين السعيد وصلاح فى الخط الأمامي.

في نفس الإطار، أكد أحمد فتحي أن مصطلح منتخب صلاح لايقلقه مطلقا مؤكدا ان صلاح حالة فى العالم كله وأنه أحد أهم عناصر منتخب مصر مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده مع منتخب مصر قبل كأس العالم خاصة وأن فتحي يقود الجانب الأيمن لمنتخب مصر.

يذكر ان مصر تشارك فى نهائيات كأس العالم القادمة فى مجموعة تضم كلا من روسيا والسعودية وأوروجواي برفقة مصر، وتطمح مصر إلى صنع تاريخ جديد ومحاولة عبور الدور الأول وهو الأمر الذي سيكون صعب على الفراعنة فى ظل قوة منتخبا روسيا وأوروجواي وطموح السعودية القوي.

المصدر: نجوم مصرية Nmisr.com

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد المقبلة في الكأس الدولية للأبطال والقنوات الناقلة

جاء توقيت مباراة باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد القادمة، ومع ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *