أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / ريهام سعيد بزي الحبس الاحتياطي داخل القفص وقاضي محكمة الجنايات يرفع الجلسة لتنفيذ ما أمر به

ريهام سعيد بزي الحبس الاحتياطي داخل القفص وقاضي محكمة الجنايات يرفع الجلسة لتنفيذ ما أمر به

وصلت الإعلامية ريهام سعيد منذ قليل لمحكمة جنايات القاهرة، والتي انعقدت في التجمع الخامس، لمحاكمة سعيد ومعها 7 آخرين، وذلك في الجلسة الأولى لمحاكمتهم في قضية خطف الأطفال التي أثارت جدلاً كبيراً في الشارع المصري مؤخراً، وكانت النيابة العامة قد وجهت لريهام سعيد والمتهمين معها تهمة التحريض والاشتراك في خطف طفلين وإذاعة أخبار كاذبة تكدر الرأي العام المصري، وبناءاً على ذلك تم تحويلهم إلى محكمة الجنايات والتي تنظر اليوم أولى جلساتها.

وانعقدت المحكمة تحت رئاشية المستشار سيد البدوي ومعه العضوين، المستشار عبد المنعم عبد الستار، والمستشار أحمد الجندي، وسكرتارية كل من سيد نجاح ومحمد فريد، وحضرت ريهام سعيد إلى المحكمة وسط حراسة مشددة.

كما كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، وأيدتها التحريات التى تمت بواسطة أجهزة الأمن، أن سعيد وفريق إعدادها ارتكبوا واقعة خطف طفلين بغرض تصوير إحدى الحلقات وأن الواقعة برمتها تمت بتحريض من ريهام سعيد وفريق عمل برنامج صبايا الخير.

وفي أول قرار لمحكمة جنايات القاهرة أثناء محاكمة الإعلامية ريهام سعيد، قرر القاضي رفع الجلسة لمدة نصف ساعة لحين إيداع الإعلامية والمتهمين في قفص الاتهام، كما طالب محامي سعيد بالإفراج عنها نظراً لأن طفلها يعاني من مرض شديد، وحضر إلى المحكمة عدد من الفنانين وتضامنوا معها وطالبوا بإخلاء سبيلها، مؤكدين أنها لم ترتكب جرماً، ورددوا بعض الهتافات التي تنادي ببرائتها.

المصدر: نجوم مصرية Nmisr.com

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *