أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / معرفة رقم اللجنة الانتخابية بالرقم القومي 2018 ومواعيد الانتخابات الرسمية من الهيئة الوطنية للانتخابات

معرفة رقم اللجنة الانتخابية بالرقم القومي 2018 ومواعيد الانتخابات الرسمية من الهيئة الوطنية للانتخابات

بداء العد التنازلي لبداية الانتخابات الرئاسية لجمهورية مصر العربية لسنة 2018، ويبداء الشعب المصري الأن المقيمين بالخارج والداخل فى البحث عن اللجان الانتخابية بكشوف الناخبين بعد صدور الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للأنتخابات طريقة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومي “البطاقة الشخصية”.

مواعيد الانتخابات الرئاسية 2018

تم تحديد مواعيد التصويت بالأنتخابات 2018 وسوف يبداء التصويت للمصريين بالخارج للأدلاء بأصواتهم فى الأنتخابات الرئاسية 2018 بالجان الانتخابية بداية من يوم 16 مارس 2018 الموافق يوم الجمعة حتي يوم 18 مارس 2018 الموافق يوم الأحد، كما اعلنتة بصورة رسمية الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات ايضآ عن مواعيد التصويت للمصريين بداخل مصر باللجان الانتخابية 2018، وسوف يبداء تصويت المصريين باللجان الانتخابية بداية من يوم 26 مارس 2018 الموافق يوم الأثنين حتي يوم 28 مارس 2018 الموافق يوم الأربعاء، كما اعلنتة بصورة رسمية الهيئة الوطنية للانتخابات لعام 2018، كما اعلنت الوطنية للانتخابات ان يتاح التصويت فقط لأي مواطن أتم 18 عام ويملك بطاقة رقم قومي، سوف يضاف اسمة تلقائي بقواعد بيانات اللجان الأنتخابية للتصويت فى الأنتخابات الرئاسية، ولاكن سوف يتم حذف كل من لم ينطبق عليهم شروط التصويت حسب لوائح قوانين شروط الإعفاء من الأنتخاب لهيئة الوطنية للانتخابات.

معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى 2018

اتاح موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية سهولة الكشف عن اللجان الانتخابية للمواطنين للأدلاء بأصواتهم عن طريق الرقم القومي المكون من 14 رقم الموجود بالبطاقة الشخصية، ومن خلال الموقع يمكن الحصول على جميع البيانات التي يحتاجها كل ناخب للذهاب للجان الانتخابية الخاصة بة بالمنطقة التابع لها، ومن خلال موقع نجوم مصرية سنشرح بالتفصيل طريقة معرفة اللجنة الانتخابية 2018.

طريقة معرفة اللجنة الانتخابية 2018

لمعرفة رقم اللجنة الانتخابية للمنطقة التابع لها بالرقم القومي للأدلاء بالأصوات الانتخابية، من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

معرفة رقم اللجنة الانتخابية بالرقم القومي 2018 ومواعيد الانتخابات الرسمية من الهيئة الوطنية للانتخابات

بعد الدخول الى موقع الهيئة للأستعلام عن الوجود بقواعد بيانات الناخبين للجان الأنتخابية:

• قم بإدخال رقمك القومي المكون من 14 رقم بداية من الشمال الى اليمين بطريقة صحيحة.
• بعد التأكد من مطابقة الرقم الذي قمت بكتابتة فى الخانة الفارغة الموضحة بالصورة بشكل صحيح قم بالضغط على استعلم.

معرفة رقم اللجنة الانتخابية بالرقم القومي 2018 ومواعيد الانتخابات الرسمية من الهيئة الوطنية للانتخابات

بعد الضغط على استعلم، سيظهر لك رقم لجنتك الأنتخابية والمحافظة التابع لها والعنوان التابع للجنة، قم بحفظ المعلومات جميها وتدوينها فى مذكرة ثم الذهاب للعنوان الموضح لرقمك القومي للأدلاء بصوتك الانتخابي واختيار مرشح واحد من المرشحين، ومن لم يظهر لة اى بيانات يكون معفي من التصويت حسب شروط الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية 2018.

المصدر: نجوم مصرية Nmisr.com

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *