أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / تتابعوا مسلسل قيامة أرطغرل مُترجمة الحلقة 110 على موقع النور

تتابعوا مسلسل قيامة أرطغرل مُترجمة الحلقة 110 على موقع النور

تخطي مسلسل قيامة ارطغرل تصنيفه كمسلسل تاريخي تركي يميل إلي أحداث درامية متتالية، بل انتقل إلى ابعد من ذلك بكثير واخذ بيده ابطال العمل ليكونوا اكثر شهرة علمياً منذ عرض الجزء الاول وحتي الجزء الرابع الحالي، تمكن ارطغرل أن يدخل قلوب متابعيه بالأداء المتميز أثناء عرضه ثم يطرقهم أكثر تشويقًا وانتظاراً لموعد عرضه التالي الانمشاهدة الحلقة 110 ارطغرل على قناة تي ار تي ثم على قناة دعوة وقناة وطن اليوم التالي.

ارطغرل 110 موقع النور

تمكن موقع النور أن يحصل على حق مشاهدة مسلسل ارطغرل الاجزاء الاربع، حيث كان بالسابق يعرض مسلسل قيامة ارطغرل يومياً حتي ارتفعت نسبة المشاهدة وامتلك عدد من القنوات حق العرض مرة اسبوعياً وانتقل معهم موقع النور لعرض ارطغرل اسبوعياً، بالإضافة الي أن يوفر عرض الحلقة مترجم للعربية ومدبلجة وهذا ما يميزه لدي المشاهد.

.

ارطغرل 101لايف موقع النور
ارطغرل 101 موقع النور

يستشعر الان عشاق ارطغرل بتوقف زمني تضامناً لوقف عرض ارطغرل الاسبوع الماضي نظراً لاحتفالات الاعياد المقامة الآن بأرجاء العالم، وجاء ذلك على لسان منتج العمل الذي أعلان أول امس رسمياً عن تأجيل حلقة 101 إلي الاسبوع التالي .

ارطغرل 102 النور

ويذكر عندما لم تعرض حلقة من حلقات المسلسل هناك اجتمعوا رواد التواصل الاجتماعي على غضباً واحد لتأجيل مشاهدة ارطغرل الحلقة 102 وانهالت سيلاً من التعليقات الغاضبة، فضلاً انه ليس التأجيل الاول لعرض الحلقة بعد استعداد محبي ارطغرل لمشاهدتها الاربعاء ولم تعرض، فقد جاءت من قبل تأجيل مشاهدة ارطغرل الحلقة 99.

إليكم ملخص الحلقة 101 من مسلسل قيامة ارطغرل .

مشاهدة الحلقة 104 اونلاين على موقع النور
موقع النور حصري ارطغرل 104
  • مباشرارطغرل 101 النور

ارطغرل 101 النورتحديث: نحن على موعد عرض الحلقة 101 من مسلسل ارطغرل بعد قليلعلى قناة وطن بعدما تم عرضها أمس على قناة تي ار تي التركية

مسلسل ارطغرل الحلقة 102 قيامة ارطغرل الحلقة 102

المصدر: نجوم مصرية Nmisr.com

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

عاجل بالصور | تحذيرات من تسونامي عنيف بالبحر المتوسط بسبب انزلاق جبل إيتا بالبحر حسب مركز جيومار هيلمهولتز بألمانيا

Error loading HTMLالمصدر: نجوم مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *