الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الهلال والريان : مباريات دوري أبطال آسيا.. وقنوات البث المباشر للمباراة – نجوم مصرية

موعد مباراة الهلال والريان : مباريات دوري أبطال آسيا.. وقنوات البث المباشر للمباراة – نجوم مصرية

موعد مباراة الهلال والريان والتي تقام من ملعب الملك سعود الرياضي، والتي ينتظرها جميع عشاق ومتابعي الكرة السعودية، ومتابعة فريق الهلال في الدوري السعودي، وبطولاته الأخرى في دوري أبطال آسيا، تعرف اليوم على موعد مباراة الهلال والريان والقنوات الناقلة للمباراة.

حيث واصل الفريق السعودي انتصاراته في إطار مباريات الدوري السعودي، ويتوقع ه المحللين استكمال مشوار انتصاراته، خاصة وأنه يستضيف الفريق القطري، فريق الريان، على أرضه ووسط جمهوره، مما يتوقع له أداء مبهرا لإسعاد جماهيره.

موعد مباراة الهلال والريان
موعد مباراة الهلال والريان

موعد مباراة الهلال والريان

تقام الليلة، على ملعب الملك سعود بالرياض، حيث يستضيف الفريق السعودي الفريق القطري على ارضه، في إطار مباريات دوري كأس آسيا، ويقوم الحكم الدولي رافشان إيرماتوف بالتحكيم على المباراة مساء اليوم.

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

الهلال – الريان إستاد جامعة الملك سعود الثلاثاء 6 مارس 2018 ميلادياً،
19 جمادى الآخرة 1439 هجرياً،
20:15 بتوقيت السعودية، 21:15 بتوقيت الإمارات
رافشان إيرماتوف beIN SPORTS HD 3
  • تعرف على تردد قنوات بي ان سبورتس الرياضية المشفرة، الناقلة لمباريات الدوري الأسيوي، والعديد من المباريات الأوروبية والأسبانية والإفريقية.

تفاصيل مباراة الهلال والريان

تقام الليلة مباراة الهلال السعودي والريان القطري، في الجولة الثالثة، المجموعة الرابعة، من مباريات دوري أبطال آسيا، ويحتل الأهلي السعودي المركز الأول بالدوري السعودي برصيد 49 نقطة بينما يحتل الريان المركز الثالث برصيد 39 نقطة، في الدوري القطري، وقد فاز القطري في آخر مبارياته بفارق كبير مما يجعله يدخل مباراة اليوم بروح معنوية مرتفعة، حيث يرى المحللين الفريقين متكافئين، يعلق على المباراة اليوم المعلق رؤوف خليف.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

إصابة قوية تضرب داني ويلباك

10/11/2018 – 23:33، تحديث: 10/11/2018 – 23:33 محمد عمرو تعرض مهاجم فريق « أرسنال » …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *