أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة النصر والشباب الاربعاء 7-3-2018 المؤجلة في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة – نجوم مصرية

موعد مباراة النصر والشباب الاربعاء 7-3-2018 المؤجلة في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة – نجوم مصرية

تلعب مباراة النصر والشباب فى الأسبوع الثامن عشر المؤجلة فى الدورى السعودى بين فريق النصر والشباب يوم الأربعاء 7/3/2018، ويستضيف النصر منافسه الشباب على ملعب الملز، ويأمل الفريق فى استعادة انتصاراته والحفاظ على التواجد فى المربع الذهبى، بينما يسعى الشباب لتحقيق الفوز والاقتراب نحو التواجد بين الكبار.

النصر والشباب

النصر يلعب من أجل المحافظة على تواجده: يلعب فريق النصر مباراة الجولة ال18 المؤجلة أمام فريق الشباب، ويأمل النصر فى تحقيق الفوز بالمباراة، كما يسعى الفريق لتحقيق الانتصار والمحافظة على تواجده فى المربع الذهبي بالدوري، ويحتل النصر المركز الثالث فى الترتيب برصيد 34 نقطة من الفوز 9 لقاءات والتعادل فى 7 وخسارة 6 مباريات.
وذكر أن النصر قد نجح فى الفوز على فريق أحد فى مباراة الجولة الماضية على فريق الرائد 4-3، كما يذكر أن الفريق ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الباطن بعد خسارته 1-0.
الشباب يأمل فى الوصول للمربع الذهبى لأول مرة: يحل فريق الشباب ضيفا على النصر فى مباراة الجولة ال18 المؤجلة، ويأمل الفريق فى تحقيق فوز فى المباراة يقربه خطوة نحو التواجد بين الكبار، ويسعى الفريق لتحقيق خطوة إيجابية نحو المنافسة على التواجد الأسيور، ويحتل فريق الشباب المركز السادس فى الترتيب برصيد 29 نقطة من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 5 وخسارة 9 لقاءات حتى الأن.
يذكر أن الشباب قد حقق الفوز على فريق اتحاد جدة فى مباراة الجولة الماضية 3-0، وكان قد ودع بطولة الكأس بخسارته من الاتحاد 3-1.
والجدير بالذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بفوز النصر 1-0.

 النصر والشباب
النصر والشباب

موعد مباراة النصر والشباب المؤجلة في الدوري السعودي للمحترفين

تلعب مباراة الأسبوع الثامن عشر المؤجلة فى الدورى السعودى بين النصر والشباب يوم الأربعاء 7/3//2018، وتبدأ المباراة فى السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفى الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة النصر والشباب

تنقل القنوات الرياضية السعودية mbc pro أحداث مباراة الدورى السعودى المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر بين النصر والشباب، وتحديداً قناة MBC PRO SPORTS 1 وقناة ksa sports 1 ويقام استوديو تحليلى لنقل وتحليل أحداث المباراة الهامة فو انتهائها.

بث تردد قناة ksa sports 1

 مباراة النصر والشباب المؤجلة في الدوري السعودي للمحترفين
مباراة النصر والشباب المؤجلة في الدوري السعودي للمحترفين

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
النصر – الشباب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” الأربعاء 7 مارس 2018 ميلادياً،
20 جمادى الآخرة 1439 هجرياً،
20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت مصر
ksa sports 1

MBC PRO SPORTS1

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *