اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 6-3-2018 ارتفاع طفيف يشهده الذهب اليوم – نجوم مصرية

سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 6-3-2018 ارتفاع طفيف يشهده الذهب اليوم – نجوم مصرية

سعر الذهب اليوم في مصر ، منذ فترة طويلة و الحال في جمهورية مصر العربية يشهد حالة من عدم الاستقرار في الحالة الاقتصادية في الفترة الأخيرة وخاصة في أسعار المعدن الأصفر أو كما يطلق عليه “الذهب الأصفر” وذلك لتأثر سعره بالأسعار العالمية والأسواق الخارجية، فقد أدى تعويم الجنية المصري إلى أنخفاض قيمة الجنية المصري مقابل الدولار الأمريكي بنسبة تصل لنصف قيمته.

سعر الذهب اليوم في مصر

ومن الجدير بالذكر أن الذهب من أهم المعادن الموجودة داخل جمهورية مصر العربية حيث أنه يستخدم كهدايا وخاصة فهو هدية العريس لعروسه، كما أنه أستثمار جيد فالقيمة الشرائية للذهب تزيد باستمرار مع مرور الأيام، كما أن أسعار الذهب في الفترة الأخيرة أخذت في الزيادة المستمرة نظراً لارتفاع الأسعار الخاصة بالسلع.

سعر الذهب اليوم في مصر

وقد جاء سعر الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 6 مارس من عام 2018 كالتالي:- جرام الذهب من عيار 24 بسعر 742 جنية مصري. جرام الذهب من عيار 21 بسعر 650 جنية مصري. جرام الذهب من عيار 18 بسعر 557 جنية مصري. جرام الذهب من عيار 14 بسعر 432 جنية مصري. وقد جاء سعر كيلو الذهب في مصر 748565 جنية مصري. وقد جاء سعر الوقية 23275 جنية مصري. وبسؤال أصحاب محلات الذهب في الصاغة عن حالة الشراء والبيع الخاصة بالذهب، فقد أوضحوا بأن ارتفاع الأسعار أدى إلى زيادة حالة العرض وقلة الطلب مما سبب حالة من الإحباط لديهم.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

مشهد من كواليس “عيش بشوقك” الجديد يظهر الشخصية الخجولة لتامر حسني في الحقيقة

طرح الفنان المشهور تامر حسني الألبون الجديد الخاص به “عيش بسوقك“، والذي قرر ان سطرحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *