أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مباراة الاهلي والتعاون اليوم الخميس 1-3-2018 في الدوري السعودي – نجوم مصرية

مباراة الاهلي والتعاون اليوم الخميس 1-3-2018 في الدوري السعودي – نجوم مصرية

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة 23 من عمر الدوري السعودي الممتاز، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة”.

وقد التقى الأهلي والتعاون في الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، في الدور الأول خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، في مواجهة نارية شهدت أداء متوسط من الفريقين.

ويدخل النادي الأهلي السعودي بقيادة المدرب الأوكراني ريبروف، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، ومواصلة الضغط على نظيرة نادي الهلال السعودي في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، ويأمل الراقي في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حسم الثلاث نقاط الصعبة.

التعاون يبحث عن العودة

بينما يدخل نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن العودة لسكة الانتصارات في الدوري السعودي من جديد، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية، ويسعى السكري إلى تصحيح وضعه في الدوري السعودي في الموسم الحالي، والحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق.

موعد مباراة الاهلي والتعاون اليوم

مباراة الاهلي والتعاون، سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد المقبلة في الكأس الدولية للأبطال والقنوات الناقلة

جاء توقيت مباراة باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد القادمة، ومع ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *