أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جوزيه: لحسن حظ محمد صلاح لم تنجح مفاوضات ضمه للأهلي..وهذا سبب فشلها – نجوم مصرية

جوزيه: لحسن حظ محمد صلاح لم تنجح مفاوضات ضمه للأهلي..وهذا سبب فشلها – نجوم مصرية

أوضح المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، البرتغالي مانويل جوزيه، أنه كان يرغب في ضم اللاعب محمد صلاح، أثناء وجوده في صفوف نادي المقالون العرب، وأن “جوزيه” طلب من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق، أن يتعاقد النادي مع “صلاح”.

محمد صلاح ومفاوضات ضمه للأهلي

وأكد “جوزيه” خلال لقائه مع عبد الحميد حسن، في برنامج “الأهلي يحاور”، الذي يعرض على قناة “الأهلي”، أنه طلب بالفعل من التعاقد مع محمد صلاح وباسم علي، وأن الرئيس الأسبق لمجلس إدارة النادي الأهلي أبلغه أنه تم الاتفاق مع نادي المقاولون العرب على التعاقد مع الثنائي والانتقال لصفوف الأهلي، وذلك قبل أن يقم اتحاد الكرة المصري بإلغاء الهبوط هذا الموسم، حيث كان من المقرر أن يهبط المقالون العرب للدرجة ب من الدوري الممتاز.

جوزيه: لحسن حظ صلاح لم تنجح مفاوضات ضمه للأهلي..وهذا سبب فشلها
مانويل جوزيه

وقال “جوزيه” أنه بعد بقاء فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز، رفض حينها رئيس المقاولون أن يفرط في محمد صلاح، موضحًا أنه من حسن حظ صلاح أن مفاوضات الانتقال لم تتم، لأنه انتقل بعد ذلك بعدة أشهر لفريق بازل السويسري، وتبدأ رحلة النجم المصري في الدوريات والملاعب الأوروربية.

مؤكدًا “أنه في حالة كان انتقل صلاح لصفوف النادي الأهلي، لما كان استطاع أن يحقق كل هذا النجاح الذي وصل إليه، وذلك بسبب وجود اتفاق بيني وبين مجلس إدارة الأهلي، ينص علا عدم التفريط في نجوم الفريق حتى نستمر في حصد البطولات والفوز”.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيراميدز Pyramids 2019 بتقنية HD وSD الناقلة لمباريات الدوري المصري

17/11/2018 – 13:40، تحديث: 17/11/2018 – 13:42 عبدالله وصيفي تردد قناة بيراميدز نقدم لكم تردد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *