أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الثلاثاء 27-2-2018 في الجولة 26 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء – نجوم مصرية

موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الثلاثاء 27-2-2018 في الجولة 26 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء – نجوم مصرية

ينتظر عشاق النادى الملكى مباراة ريال مدريد واسبانيول، تبدأ منافسات الجولة ال26 من الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء ، ويستضيف فريق اسبانيول منافسه ريال مدريد على ملعب أر سى دى اى، ويأمل اسبانيول فى تحقيق الفوز والتقدم في ترتيب الجدول، بينما يسعى ريال مدريد لمواصلة الانتصارات والاستمرار على المنافسة للمركز الثانى.

ريال مدريد واسبانيول

إسبانيول يطمح فى الضغط على منافسه وحصد النقاط: يستضيف فريق اسبانيول منافسه ريال مدريد فى الأسبوع السادس والعشرون، ويأمل الفريق الكتالونى فى تحقيق مكسب يقفز به عدة مراكز فى الترتيب، كما يسعى الفريق فى إلحاق منافسه الهزيمة على ملعبه وبين جماهيره، ويحتل فريق إسبانيول المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة من الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 9 لقاءات حتى الآن.
وتعادل فريق اسبانيول فى مباراة الجولة الماضية أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 0-0، كما يذكر أن لقاء الفريقين فى الدور الأول قد انتهى بخسارة اسبانيول 2-0.

ريال مدريد واسبانيول
ريال مدريد واسبانيول

ريال مدريد يستعد لمواصلة انتصاراته وتخطى اسبانيول: يحل فريق ريال مدريد ضيفا على اسبانيول في مباراة الأسبوع السادس والعشرون، ويسعى الميرنجي فى مواصلة انتصاراته المتتالية والبقاء ضمن المنافسة على المركز الثانى فى الدورى خصوصا بعدا ابتعد كثيرا عن مقدمة الترتيب، كما يأمل الملكى فى حصد نقاط المباراة والاستعداد الأمثل قبل مواجهته الأوروبية في مباراة الإياب، ويتمركز الريال فى المركز الثالث برصيد 51 نقطة من تحقيق الفوز في 15 مباراة والتعادل فى 6 وخسارة 4 لقاءات فقط حتى الآن.
وحقق ريال مدريد فوز كبير على ضيفه ألافيس فى مباراة الجولة الماضية بنتيجة 4-0، كما يذكر أن الفريق يستعد لمواجهة الإياب أمام باريس سان جيرمان والتي انهى لقاء الذهاب بفوز لصالحه 3-1.

ريال مدريد واسبانيول
ريال مدريد رونالدوا

موقف ريال مدريد في الدوري الاسباني قبل اللقاء

ترتيب الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول

تقام مباريات الأسبوع السادس والعشرون بين اسبانيول وريال مدريد فى الدورى الإسبانى يوم الثلاثاء 27/2/2018، وتبدأ المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الكبرى، وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية الدولى، وفى السابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة ريال مدريد واسبانيول

تذاع مباراة الأسبوع السادس والعشرون من الدورى الإسبانى بين فريقي اسبانيول وريال مدريد على قنوات الرياضة bin sport، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة على أحد القنوات تحديداً قناة beIN SPORTS HD 3 مع إقامة استوديو تحليلى يضم كبار المحللين لتحليل أحداث اللقاء.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيراميدز Pyramids 2019 بتقنية HD وSD الناقلة لمباريات الدوري المصري

17/11/2018 – 13:40، تحديث: 17/11/2018 – 13:42 عبدالله وصيفي تردد قناة بيراميدز نقدم لكم تردد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *