الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم كأس خادم الحرمين الشريفين

نجوم مصرية:

انتهت منذ لحظات مباراة الاتحاد والشباب السعودي ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018، وقد تابع هذه المباراة الكثير من متابعي الكرة السعودية، لانهم يعتبروا هذه المباراة بمثابة مباراة قمة أو نهائي بين الفريقين وقد ظهر ذلك جاليا في تويتر بين مشجعي الاتحاد والشباب، نعرض لكم خلال هذا المقال ملخص مباراة اليوم بين الشباب والاتحاد.

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم

انتهت المباراة منذ قليل بنتيجة كبيرة جدا لصالح الاتحاد وهي الفوز بنتيجة 3 – 1 وهذه النتيجة جعلت الاتحاد يحصل على البطاقة الثانية ضمن مباريات نصف النهائي والتي لم يتحدد حتى الآن باقي المنافسين في هذه المباريات سوى نادي الباطن فقط لانه قد حقق الفوز على نادي النصر مساء الخميس الماضي، فيما يلي بيان بأهداف الاتحاد اليوم في مباراته أمام الشباب.

الهدف لصالح نادي الاعب التوقيت
الأول الاتحاد بدر النخلي 26
الثاني الاتحاد عدنان فلاته 39
الثالث الاتحاد محمود كهربا 45
الرابع الشباب سيباستيان اوبيلا 91

وقد انتهى الشوط الأول بنتيجة 3 – 0 لصالح الاتحاد وذلك وسط سيطرة واضحة جدا منه على مجريات المباراة وأيضا أداء باهت جدا من نادي الشباب أحبط ذلك كل مشجعي نادي الشباب، وأيضا سعادة كبيرة جدا من مشجعي الاتحاد على الأداء والنتيجة الرائعة التي قدموها في مباراة اليوم، منتظرين أن يحقق الاتحاد الفوز في الدور نصف النهائي ثم الفوز في المباراة النهائية.

من المنتظر أن تحدد مباراة الفيحاء والأهلي غدا السبت منافس جديد في دور نصف النهائي، وأخيرا تحدد مباراة القادسية والفيصلي المنافس الأخير في الدور نصف النهائي في البطولة نفسها.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة مباشر مباريات كأس العالم 2018 روسيا بدون تشفير على جميع الاقمار

تستقبل دولة روسيا منافسات بطولة كأس العالم 2018، المقامة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *