الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الأهلي والفيحاء غدا السبت 24-2-2018 في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الأهلي والفيحاء غدا السبت 24-2-2018 في كأس خادم الحرمين الشريفين

نجوم مصرية:

تعد مباراة الأهلي والفيحاء غدا السبت في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جمهور الوطن العربي، وخاصة جماهير المملكة العربية السعودية، والتي تنتظر مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين، ويسعى كل فريق لمواصلة مشواره في بطولة الكأس للفوز باللقب.

وتأمل جماهير نادي أهلي جدة في مشاهدة مباراة قوية ومثيرة من ناديهم الذي اعتاد على خوض تلك المباريات والفوز بها بكل سهولة، ويسعى النادي الأهلي لإحراز هدف مبكر يستطيع من خلاله التحكم في سير اللقاء.

مباراة الأهلي والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويحل نادي أهلي جدة غدا السبت ضيفا ثقيلا على نادي الفيحاء ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريقين، ويسعى نادي أهلي جدة لمواصلة مشواره نحو اللقب للفوز به، وتحقيق لقب لمصالحة جماهيره التي تنتظر تحقيق فريقها الألقاب هذا الموسم، واستطاع نادي أهلي جدة الوصول للدور ربع النهائي من البطولة بعدما تفوق على نادي العروبة في دور السادس عشر بستة أهداف مقابل لا شيء.

على الجانب الأخر يدخل نادي الفيحاء اللقاء طامعا في استغلال عامل الأرض والجمهور في الضغط على أهلي جدة والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة ليستمر في تحقيق الانتصارات، ويقترب خطوة جديدة من اللقب، واستطاع الفريق الوصول لهذا الدور بعدما استطاع الفوز على نادي الفتح بهدفين مقابل هدف في لقاء كان في قمة الإثارة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الأهلي والفيحاء، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة إلا ثلث مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

{أخطاء املائية + عنوان غير خبري} يحصد النادي الاهلي اول ثلاث نقاط في دوري ابطال افريقيا بعد فوزه على فريق تاونشب البوتسواني

يحصد النادي الاهلي اول فوز له في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا لعام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *