أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / شروط وتفاصيل حجز شقة فى مشروع إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

شروط وتفاصيل حجز شقة فى مشروع إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

نجوم مصرية:

أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن خطوات وتفاصيل حجز شقة فى مشروع إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، حيث تم طرح 540 وحدة سكنية بمشروع إسكان المستقبل 3 ومساحة الشقة تتراوح ما بين 112 متر إلى 120 متر مربع، ويجب أن تتوافر مجموعة من الشروط لحجز شقة فى بالمشروع، وتسعى وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة إلى توفير السكن الملائم لجميع فئات المجتمع من وحدات سكنية بنظام الإسكان الإجتماعى، والإسكان المتوسط بنظام سكن مصر، ونظام دار مصر، وتقدم الوزارة نوع جديدة من الوحدات السكنية وهو مشروع إسكان مصر المستقل 3 بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة.

شروط وتفاصيل حجز شقة فى مشروع إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

أولا: يجب أن لا يقل سن المتقدم لحجز الشقة عن 21 سنة فى نهاية فترة الحجز.

ثانياً: أن لا يكون المتقدم للحجز قد سبق له الحصول هو أو زوجته على قطعة أرض سكن أو شقة من مشروع الإسكان الاجتماعى أو شقة فى مشروعات سكن مصر أو مشروع دار مصر، ولا يحق للأسرة الواحدة سواء الزوج او الزوجة التقدم للحجز باكثر من شقة واحدة.

ثالثاً: قيمة مبلغ جدية الحجز قدره خمسون ألف جنيه وفى حالة فوز المتقدم بالقرعة العلنية يتم استكمال مبلغ جدية الحجز إلى 20% من إجمالى قيمة الوحدة السكنية المخصصة ويتم سداد باقى المبلغ على 10 أقساط سنوية بدون فوائد على 5 سنوات بواقع قسطين كل سنة أو يتم سداد المبلغ بنظام التمويل العقارى.

رابعاً: سوف يتم طرح كراسات الشروط بجميع فروع بنك التعمير وافسكان، ويتم تلقى استمارات الحجز اعتباراً من يوم الأحد الموافق 4 مارس 2018 وتنتهى فترة الحجز يوم الخميس 15 مارس 2018، وسوف يتم تخصيص نسبة 5% من الشقق بالدور الأرضى لذوى الاحتياجات الخاصة.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *