أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة السبت 24-2-2018 فى الأسبوع 25 من الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة السبت 24-2-2018 فى الأسبوع 25 من الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة

نجوم مصرية:

مباراة برشلونة وجيرونا القادمة والتي تقام مباريات ضمن الأسبوع الخامس والعشرون من الدورى الإسبانى يوم السبت 24/2/2018، ونتابع معكم زوار موقع نجوم مصرية احدث اللقاء، حيث يستضيف فريق برشلونة منافسه جيرونا على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالونى، ويسعى برشلونة لحصد مسيرته الناجحة وجمع مزيد من النقاط يبتعد بهم عن اقرب ملاحقيه، فيما يأمل جيرونا بتحقيق انتصار تاريخى وإلحاق الهزيمة بالبطل بين جمهوره لأول مره فى الموسم.

برشلونة وجيرونا

برشلونة يسعى لمواصلة انتصاراته في الليغا: يلعب فريق برشلونة مباراة الأسبوع الخامس والعشرون أمام فريق جيرونا، ويسعى الفريق الكتالوني لمواصلة انتصاراته وسلسلة اللاهزيمة فى الدورى حتى الأن، كما يأمل البلاوجرانا فى حسم نقاط المباراة والابتعاد عن أقرب ملاحقيه وتوسيع الفارق، ويحتل البارسا المركز الأول بجدارة برصيد 62 نقطة من الفوز فى 19 لقاء والتعادل فى 5 ولم يتذوق طعم الهزيمة فى أى مباراة حتى الأن.
يذكر أن برشلونة قد حقق الفوز فى مباراة الجولة الماضية على فريق ايبار بنتيجة 2-0، كما يذكر أن البارسا خطف تعادل إيجابى 1-1 أمام تشيلسى الإنجليزى فى مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 برشلونة وجيرونا
برشلونة وجيرونا

جيرونا يسعى لتحقيق الانتصار وإلحاق الهزيمة بالمتصدر: يحل فريق جيرونا ضيفا على فريق برشلونة فى المباراة التى تجمعهم بالأسبوع الخامس والعشرون، ويسعى فريق جيرونا لحصد الثلاثة نقاط وزيادة نقاطه فى الدورى، كما يأمل الفريق فى إلحاق الهزيمة بالمتصدر حيث يكون أول فريق يلحق الهزيمة بالبارسا فى الدورى هذا الموسم، ويدخل فريق جيرونا إلى المباراة فى المركز الثامن برصيد 34 نقطة من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 7 وخسارة 8 لقاءات حتى الآن.
ويذكر أن فريق جيرونا قد حقق الفوز فى مباراة الجولة الماضية على ديبورتيفو ليغانيس بنتيجة 3-0، مما يذكر أن لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز المتصدر 3-0.

ما هو موعد مباراة برشلونة وجيرونا فى الدوري الاسباني؟

تبدأ مباراة الأسبوع الخامس والعشرون فى الدورى الاسبانى بين برشلونة وجيرونا يوم السبت 24/2/2018، وتقام المباراة فى تمام الساعة 9:45 بتوقيت مدينة القاهرة، وفى 10:45 بتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الساعة 7:45 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة برشلونة وجيرونا

تنقل قنوات bein sport الرياضية مباراة الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري الإسباني بين برشلونة وجيرونا، وتنقل المباراة مباشرة على أحد القنوات وتحديداً القناة الصوتية beIN SPORTS HD 3 مع إقامة استوديو تحليلى لنقل المباراة وتحليل اللقاء.

بطاقة مباراة برشلونة اليوم

برشلونة يواجه جيرونا فى لقاء الجولة ال25

المباارة برشلونة – جيرونا
الموعد السبت 24 فبراير 2018
التوقيت الساعة 20.45 بتوقيت الجزائر واسبانيا

الساعة 21.45 بتوقيت مصر

الساعة 22:45 بتوقيت السعودية

الساعة 19.45 بتوقيت المغرب وغرينتش

الساعة 22.45 بتوقيت الامارات ابوظبي

القنوات الناقلة beIN SPORTS HD 3
الحكم الحكم: ألبيرولا روخاس
الملعب ملعب الكامب نو

ننتظر مباراة كبيرة ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا مباشر، فقط من خلال شبكة قنوات بى ان سبورت على التردد الخاص بمنطقة دول شمال افريقيا والشرق الاوسط والخليج العربي وهو 11547 على النايل سات باستقطاب رأسي ، ولكن بعض القنوات مشفرة ومنها القناة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم وهي قناة bein sports hd3، وسكون التعليق على المباراة من نصيب المعلق القطري يوسف سيف من خلال استوديوهات بي ان سبورت .

تابع ايضا: مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الاحد والقنوات الناقلة الأسبوع العشرون

إذا كنت من متابعي فريق برشلونة سجل توقعك نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا فى تعليق شارك معنا برايك.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيراميدز Pyramids 2019 بتقنية HD وSD الناقلة لمباريات الدوري المصري

17/11/2018 – 13:40، تحديث: 17/11/2018 – 13:42 عبدالله وصيفي تردد قناة بيراميدز نقدم لكم تردد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *