أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / بشرى سارة للشعب المصري من رئاسة الوزراء.. حصول كل مواطن على شقة مناسبة والتفاصيل الكاملة لتصريحات إسماعيل اليوم

بشرى سارة للشعب المصري من رئاسة الوزراء.. حصول كل مواطن على شقة مناسبة والتفاصيل الكاملة لتصريحات إسماعيل اليوم

نجوم مصرية:

يبدو أن الخير قادم على مصر والمصريين، وكما قال الإعلامي أحمد موسى في أحد حلقات برنامجه على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، أن عام 2018 الحالي سيكون عام رخاء، واستشهد بمقولة في فيلم على بابا “أنه سيكون هناك دهب وياقوت ومرجان”، وبالفعل يبدو أن توقعات موسى قد صدقت حيث أعلن رئيس الوزراء اليوم على قيام الحكومة المصرية بتوفير شقة مناسبة لكل مواطن مصري.

وأضاف رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أن جميع المشروعات القومية التي تم البدء بها سوف تدخل حيز التنفيذ فعليلاً خلال العام الجاري، مؤكداً على أن هذه المشروعات سوف تنقل مصر نقلة نوعية في كل شئ سواء في الطرق أو النقل أو مجال التصدير أو السكن الاجتماعي والبنية الأساسية بشكل عام، وأشار إسماعيل إلى وجود مئات الآلاف من الشقق السكنية والموجودة الآن بالفعل، مؤكداً أنه سيكون هناك شقة سكنية محترمة ومناسبة لكل مواطن مصري، مضيفاً أنه هناك مشاريع تمت مثل الأسمرات وغيط العنب.

ومن ناحية أخرى أكد شريف إسماعيل اليوم في تصريحات صحفية إلى أن مشروعات الكهرباء التي تمت سوف تضيف حوالي 20 إلى 25 ألف ميجا وات وذلك خلال هذا العام، مشيراً إلى حدوث ذلك بعد الانتها من الثلاث محطات الجري العمل ها الآن وهي البرلس وبني سويف والعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بقدرة 14400 ميجا وات، وحول الغاز أكد رئيس الوزراء أن حقل ظهر في نهاية العام الجاري سوف يعمل بكل طاقته.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *