أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / تعرف على محطات في حياة الفنانة “نيرمين الفقي” .. منها علاقتها ب “الفيشاوي” وسر رفضها له

تعرف على محطات في حياة الفنانة “نيرمين الفقي” .. منها علاقتها ب “الفيشاوي” وسر رفضها له

نجوم مصرية:

تعرف على محطات في حياة الفنانة “نيرمين الفقي” .. منها علاقتها ب “الفيشاوي” وسر رفضها له

نرمين الفقي فنانة تتميز بحضورها الانثوي ، بدأت مشوارها الفني كموديل اعلانات في فترة التسعينات، وفي خلال الفترة الاخيرة تصدرت الفنانة نيرمين الفقي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول صور للفنانة وهي ترقص في سهرة خاصة على احد الاغنيات الشعبية، ومن المعروف ان الفنانة قد تجاوزن سن الخامسة والاربعين، وقد بدت جميلة وصغيرة بشكل لافت للانظار، وتعتبر الفنانة نرمين الفقي من اشهر الفنانات العازبات بالوسط.

الفنانة “نيرمين الفقي”

محطات في حياة الفنانة نيرمين الفقي :
– الفنانة ابدت ندمها في عدد من اللقاءات التليفزيونية على عدم زواجها في فترة سابقة، وتحدثت في خلال حوار مع الاذاعي “عمرو الليثي” في برنامجه “بوضوح” الذي يذاع على قناة الحياة، حيث ابدت ندمها على عدم الزواج وانجاب اطفال وقالت الفنانة :
“ربنا مابيديش كل حاجة، لكن من بين كافة الذين تقدموا لخطبتى لا يوجد سوى اثنين فقط هما اللذين يستحقان الندم عليهما.. وفيه عرسان كتير ولكن مش وقته”.

الفنانة “نيرمين الفقي”

– الفنانة نيرمين اختفت لفترة اربعة سنوات عن الساحة الفنية، وكان ذلك بسبب وفاة والدتها وهي كانت مرتبطة بهاجدا جدا، وقالت الفنانة ان وفاة والدتها كسرها، وخاصة انها ليس لديها اخوة، وتعود الفقي للفن بمسلسل “ابو العروسة” الذي يذاع حاليا على احد القنوات الفضائية.

– في فترة من الفترات ظهرت شائعة بوجود علاقة تربط الفنانة مع الفنان “فاروق الفيشاوي”، وقد كذبت الفنانة هذا خلال برنامج “ليلة سمر” عام 2015 والي تقدمة الاعلامية “سمر يسري”، وقالت ان علاقتها بالفنان هي علاقة صداقة فقط.
– الفنانة نيرمين الفقي اعتادت ان تثير الجدل دائما بظهورها في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بأحد الصور بملابس المنزل، وقد لاقت الصورة اعجاب جمهورها.

– الفنانة نيرمين الفقي اتهمت المحامي اسامة صدقي عام 2013 بوجود علاقة بينه وبين خادمتها، وقدم الاخر بلاغ ضدها بالسب والقذف.
– اتهمت الفنانة خادمتها بسرقتها في عام 2010، حيث اتهمتها بسرقة مشغولاتها الذهبية ومبلغ ستة وثلاثون الف جنية وثلاثة الاف دولار ومائة وخمسون يورو، وقمت الخادمة بعدها بإحراق شقتها بعد السلاقة، وتم حبس الخادمة خمسة سنوات مع الشغل.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

مشهد من كواليس “عيش بشوقك” الجديد يظهر الشخصية الخجولة لتامر حسني في الحقيقة

طرح الفنان المشهور تامر حسني الألبون الجديد الخاص به “عيش بسوقك“، والذي قرر ان سطرحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *