الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / الجيش الباكستاني ينشر قوات كثيرة في المملكة العربية السعودية

الجيش الباكستاني ينشر قوات كثيرة في المملكة العربية السعودية

نجوم مصرية:

تشهد الدولة السعودية خلال هذه الفترة العديد من العمليات الإرهابية الصادرة من الحوثيون في دولة اليمن، حيث تستهدف العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية من خلال إطلاق العديد من الصواريخ، حيث أعلن الجيش الباكستاني منذ قليل عن نشر قوات كثيرة في المملكة وذلك ضمن ميثاق الأمن الذي تم توقيعه في فترات سابقة بين البلدين.

انتشار كثيف لقوات الجيش الباكستاني في السعودية

حيث أكد الجيش الباكستاني من خلال الموقع الباكستاني ” داون” مؤكداً على التعاون المثمر بين المملكة العربية السعودية والدولة الباكستانية، قائلاً: ” في ظل استمرار التعاون الأمني الثنائي بين السعودية وباكستان، فإن كتيبة للجيش الباكستاني أرسلت إلى السعودية في مهمة تدريب وتقديم المشورة”.

وأضاف الجيش أن هذا الإعلان قد جاء بعد إجتماع هام بين قائد أركان الجيش الباكستاني ” قمار باجوا” والسفير السعودي في باكستان بمقر قيادة الجيش الباكستاني، حيث أشار أن انتشار قوات الجيش الباكستاني في السعودية ، جاء نتيجة تقدير الوضع الأمني الإقليمي في المنطقة وخاصة في الخليج.

والجدير بالذكر أن قائد أركان الجيش قد قام بزيارة المملكة العربية السعودية في أول الشهر الجاري 2018، وظل بها ثلاثة أيام حيث التقى بـ” محمد بن سلمان” ولي العهد السعودي، والأمير فهد بن تركي قائد القوات الأرضية، كانت المملكة قد طلبت من باكستان نشر قوات لها في السعودية منذ بدء معركة اليمن.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *