الرئيسية / أخبار عالمية / نتابع اليوم مسلسل أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 105 مترجمة للعربية على موقع النور وقناة وطن ودعوة

نتابع اليوم مسلسل أرطغرل الجزء الرابع الحلقة 105 مترجمة للعربية على موقع النور وقناة وطن ودعوة

نجوم مصرية:

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الذي أصبح الشغل الشاغل لدى العديد من المشاهدين في الوطن العربي بسبب ما يتضمنه من أحداث درامية مثيرة وشيقة حول السيرة الذاتية للغازي أرطغرل الذى كافح من أجل تحرير الأرض والبلاد من الصليبين وأيضا المغول، وكيف جاهد من أجل الحرية لا للحكم أو الملك ولكن من أجل الأتراك الذين يريدون السلام في أرضهم.

مسلسل قيامة ارطغرل

قد قام فريق عمل مسلسل ارطغرل بتقديم ثلاثة أجزاء كاملة من المسلسل طوال الأعوام القادمة وها هو يعيد نفسه من جديد على رأس الدراما التركية وأيضا العربية بالجزء الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل، حيث أصبح المسلسل مطلب للمشاهد العربي وليس التركي فقط، فقد تضمن المسلسل أحداث درامية شيقة ومثيرة للغاية تجميع بين الأحداث التاريخية للغازي ارطغرل وبين الدراما التاريخية التي تخدم ثياق الدراما بالمسلسل.

أرطغرل الجزء الرابع

يتابع المشاهد العربي أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع منذ شهر اكتوبر 2017 حيث بدأ بأحداث الحلقة 93 وعودة أرطغرل من جديد وكيف هرب من تاجر العبيد وقصة الرجل الملثم الذي شغل بال العديد من المشاهدين والوصول لهويته، كما يتضمن الجزء الرابع العديد من الاحداث الدرامية التي تحدث حول أرطغرل من خيانة بهادير ومحاولة قتل تورغورت واصليهان وخطف ابنه غوندوز.

الحلقة 103 قيامة ارطغرل
الحلقة 103 قيامة ارطغرل

مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

تابعنا أحداث الحلقة 102 من مسلسل قيامة أرطغرل الأربعاء الماضي وتضمن العديد من الأحداث المؤثرة منها خيان السيد بهادير لأرطغرل واستشهاد العديد من رجاله وأيضا سيطرة بهادير وابنه على سيادة قبيلة تشافدار ومبايعة أسياد القبيلة له، وحبس أصليهان وتورغورت داخل الخيمة إلى حين موافقة ارطغرل على سيادة بهادير القبيلة، وأيضا كلمات مؤثرة للغاية ألقاها ارطغرل لرجال ونساء القبيلة تحثهم على الصمود أمام العدو وأنه لم يقبل بالهزيمة وسوف يأخذ بالثأر لشهداء القبيلة.

موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

يتم عرض مسلسل قيامة أرطغرل على قناة trt1 التركية كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوفيت القاهرة، كما يتم إعادة عرض الحلقة على موقع النور أونلاين مدبلجة للعربية، كما يعاد عرض المسلسل على قناة اليرموك ودعوة يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة.

مسلسل ارطغرل الحلقة 103

بعد ساعات قليلة من الآن سوف يتم إذاعة الحلقة 103 مسلسل ارطغرل الجزء الرابع عبر قناة trt1 التركية وسوف نتابع ما وصلت إليه الأحداث في هذا المسلسل الشيق.

صور حصرية من مسلسل ارطغرل 103

مسلسل ارطغرل الحلقة 103

أحداث الحلقة 103

  • يطلب ارطغرل من أصليهان أن تبقي في قبيلة الكايي مع أمه وزوجته ويطلب منها الدعاء لهما بالنصر ثم يبتسم تورغورت كما يقول لها أنه تمت السشيطرة على قبيلة تشافدار وإخلائها من الخونة وأنهم مستعدون الآن إلى الحرب.
  • يطلب آريس من محاربه التجهز بعدد كبير من الرجال للإستعداد لملاقة ارطغرل ورجاله في حالة عدم قدرة تيتان من قتله.
  • يستطيع رجال ارطغرل التخلص من تيتان عند وصوله المعبر السري ولكنه يستطيع الهرب ولكن بعد أن يصاب بسهم في كتفه ولكنه يصاب من جديد وتتغلب عليه الإصابة، يقوم اطغرل بارسالة رسالة موته مع حمامة تيتان حتى يغفل آريس عن حماية القلعة ويستطيع السيطرة عليها من خلال الدخول عبر المعبر السري.
  • تصل اصلهان الخيمة وتسلم على حليمة زوجة ارطغرل ووالدته، ثم تطلب هايماه ام ارطغرل تجمع جميع النساء من الخيمة وتقوم بتوزيع المهام عليه، وتقول أن سلامة القبيلة وأمانها عليهم ويجب أن لا يفرقهم السيف أبدا حتى تنتهي تلك الحرب.
  • يقوم رجال أرطغرل بالإستعداد للحرب ويقوم ارطغرل بتوزيع المهام على رجاله ويطلب منهم أن يصلوا ويدعوا الله ان ينصرهم في معركتهم ضد الصليبيين.
  • قام بهادير بعمل احتفال كبيرة داخل القلعة بعد ان استطاع الانتصار على ارطغرل وقام بحشد جميع جنوده للاحتفال بهذا الانتصار الكبير، واستطاع أرطغرل القائد الكبير استغلال هذا الاحتفال للدخول إلى القلعة مرة أخرى من خلال المدخل السري بها.
  • يتجهز ارطغرل وجنوده لمهاجمة القلعة بكل ما معهم من عتاد وإصرار كامل لديهم للسيطرة على القلعة، ويقوم بإلقاء كلمات مؤثرة وقوية لجنوده حتى يبث فيهم روح القتال.
  • يطلب أرطغرل من جنوده أن يساندوه حتى يقوم باقتحام القلعة واستردادها مرة أخرى ويخبرهم بأنه لو تم وضع جبال مكان أاسوار القلعة سوف يقتحمها دون أدنى تأخير.
  • تمكن أرطغرل بمساعدة جنوده من الدخول غلى القلعة وقتل كل من كان يتعرض له من جنود بهادير، حتى وصل إلى نهاية القلعة وهناك وجد بهادير فقام ارطغرل بقتله واستعادة القلعة مرة أخرى
  • يعرف بعد الجنود بوجود أرطغرل داخل القلعة فيقوموا بجمع الجنود لمقاومته وقتله، ولكن أرطغرل لا يعطيهم الفرصة لفعل ذلك ويقاومهم ويقتلهم جميعا.
  • بعد سيطرة ارطغرل على القلعة أسرع تيتان هاربا دون أن يراه أحد متجها إلى الصلبيين لطلب العون والمدد منهم لقتال أرطغرل مرة أخرى.

الحلقة 105 من قيامة ارطغرل

سوف تقوم قناة تي آر تي الاربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بإذاعة الحلقة رقم 105 من مسلسل قيامة أرطغرل، وسوف يستمر عرض الحلقة ساعتين كاملتين، على ان يتم إعادة بث الحلقة مدبلجة للغة العربية في منتصف الليل.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

العاصفة ويلا تتحول لإعصار من الدرجة الرابعة وتضرب المكسيك مساء الثلاثاء أو الأربعاء

22/10/2018 – 12:25، تحديث: 22/10/2018 – 12:25 أشرف ركن الدين إعصار ويلا الخطير تحولت العاصفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *