الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / تطورات جديدة في قضية الاعتداء على هشام جنينة

تطورات جديدة في قضية الاعتداء على هشام جنينة

نجوم مصرية:

أعلن قسم شرطة التجمع الأول في القاهرة الجديدة، عن تلقى إخطاراً يفيد بوقوع مشاجرة بشارع الأمن العام، وذلك بين عدد من المواطنين مع المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حيث تم تحرير المحضر رقم 1008 / 2018 جنح القسم، وقد تولت النيابة التحقيق في البلاغ.

وقد اتهم المواطنين المستشار هشام أحمد فؤاد جنينة، والذي كان يقود السيارة رقم “د و و – 942 مصر”، ومعه رمضان إدريس إبراهيم 31 عاماً “خفير” كطرف أول، بإحداث إصابات وسحجات لكل من السيد محمود خلاف، صاحب مقهي، ومشتبه في إصابته بشرخ في الساق اليمني، والمواطن أحمد رفاعي بيومي حسن، حاصل على دبلوم فني ومقيم دائرة قسم الزاوية، مصاب بجروح في فروة الرأس، والمواطن أشرف إبراهيم أحمد “صاحب مطعم” ومقيم بدائرة قسم الأزبكية مصابا بجرح بالذراع اليسرى، وتم إسعافهم بمستشفى القاهرة الجديدة كـ”طرف ثانى”.

تفاصيل التحقيقات في واقعة الاعتداء على هشام جنينة

وأوضح الطرف الثاني، في بلاغه اليوم على إنه أثناء عبور المستشار هشام جنينه، صدمه بسيارته ونتج عن ذلك سقوطه على الأرض وحدوث إصابات في جسده، وأثناء ذلك قامت سيارة مجهولة بالاصطدام بالسيارة المعتدية دون تلفيات ولاذ بالفرار، وأثناء محاولة هشام جنينة الفرار من محل الحادث، قام الثاني والثالث من الطرف الثاني باعتراضه من أجل منعه من الانصراف من أجل حضور الشرطة.

ولكن قام الخفير “رمضان” الذي كان بصحبة هشام جنينة، بالتعدي على كل من الطرف الثاني من خلال استخدام قطعة حديدية كانت بحوزته، وقد تم العثور عليها والثالث من الطرف الثانى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته)، نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *