أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2018 : استعلم عن الفاتورة الآن وطرق الدفع

فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2018 : استعلم عن الفاتورة الآن وطرق الدفع

نجوم مصرية:

قامت شركة المصرية للاتصالات منذ فترة بإتاحة خدمة جديدة يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وقد أتاحت الشركة تلك الخدمة لعملاءها ممن يستعملون التليفون المنزلي، حيث يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الخاص بك من خلال رابط الاستعلام الذي تتيحه شركة المصرية للاتصالات، ويتم هذا بالنسبة للعملاء ممن يقومون بدفع الفواتير الربع سنوية، حيث يقم العامل من خلال هذا النظام بسداد فاتورة العام على أربعة مرات فقط، وتكون مواعيد الدفع خلال هذا النظام في أشهر “يناير وأبريل ويوليو وديسمبر”، هذا وتعد شركة المصرية للاتصالات هي الشركة الوحيدة المهيمنة على خطوط التليفون الأرضي في مصر، كما أنها من أقدم الشركات في مجال الاتصالات التلغراف، ويرجع تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 1854، هذا ونوفر لكم من خلال هذا المقال الطريقة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة التيفون المنزلي لشهر يناير 2018، هذا بجانب طريقة سداد تلك الفاتورة.

هذا وقد شرعت الشركة المصرية للاتصالات منذ الوقت الحالي في تحصيل فاتورة شهر يناير 2018، وسوف تستمر إجراءات الدفع حتى منتصف فبراير القادم، هذا وفقا للسياسات التي تقوم الشركة باتباعها، فيما يتعلق بفاتورة التليفون الأرضي، وسوف نقدم لكم اليوم ومن خلال هذا المقال طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وكذلك طرق دفع الفاتورة عن شهر يناير 2018.

الآن يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير من خلال ترك تعليق أسفل المقال برقم التليفون المراد الاستعلام عنه مصحوبا بكود المنطقة التابع لها، حيث سنجيب على تعليقك بتفاصيل الفاتورة المراد الاستعلام عنها خلال دقائق قليلة.

فاتورة التليفون المنزلي:

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم في البداية بتسجيل الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات.
  2. أدخل رقم التليفون الأرضي الخاص بك مصحوبا بكود المحافظة التابع لها.
  3. اضغط على زر إظهار الفاتورة وانتظر حتى تظهر قيمة الفاتورة الخاصة بك.
فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2018
فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2018
  • هذا وتتيح شركة المصرية للاتصالات أيضا خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2018 من خلال رقم الحساب، ويمكن الإطلاع على الفاتورة من خلال تلك الخدمة عن طريق:
  1. قم بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات.
  2. قم بالضغط على الاستعلام برقم الحساب.
  3. اضغط على اظهر الفواتير وانتظر حتى ظهور الفاتورة.
فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2018
فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2018

دفع فاتورة التليفون:

تتيح شركة المصرية للاتصالات عدد من الطرق التي يمكن من خلالها سداد فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2018، حيث يمكن سداد قيمة الفاتورة من خلال :

  • الدفع نقدي لأحد السنترالات التابعة للشركة والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.
  • خدمات مصاري وفوري.
  • الدفع من خلال الموقع الإلكتروني التابع للشركة وذلك ببطاقة الائتمان الخاصة بك.
  1. هذا وتعتبر المصرية للاتصالات هي الشركة الوحيدة من بين شركات الاتصالات الأربعة في مصر، التي تقوم بتقديم خدمات التليفون الأرضي، هذا بجانب الكثير من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة للمواطنين.
  2. هذا ويرجى سداد قيمة الفاتورة قبل تاريخ 15/2/2018، إذ أنه يعتبر الموعد النهائي الذي يجب الانتهاء من سداد قيمة الفاتورة قبله، حتى لا تقوم الشركة بفصل خدمة التليفون الأرضي.
  3. يرجي العلم بأن يوم 15/2/2018 هو آخر موعد للانتهاء من سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، لذا يجب سداد القيمة قبل هذا التاريخ، حتى لا تتعرض خدمة تليفونك للقطع من قبل المصرية للاتصالات.

تقديم الشكاوى على فواتير المصرية للاتصالات :

تتيح المصرية للاتصالات لعملائها خدمة تقديم الشكاوى على فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات الرسمي، بحيث يمكنك الدخول على رابط الموقع وتقديم الشكوى التي لديك، ومن الممكن أن تكون الشكاوى متعلقة بالآتي:

  • قيمة فاتورة الشهر.
  • خدمة التليفون الأرضي.
  • ويمكن التقدم بالشكوى من خلال الدخول على الرابط السابق تقديمه بعدها قم بكتابة الشكوى لديك وانتظر حتى ترد الشركة.

أما في حالة مواجهتك لأي مشكلة تتعلق بالتعرف على قيمة الفاتورة أو سدادها، فيمكنك الاتصال على الرقم 155 وهو رقم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وتستمر ساعات العمل يوميا ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

سداد الفاتورة من فوري :

يمكنك سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن طريق خدمة فوري، والتي تتيحها المصرية للاتصالات للمواطنين سعيا وراء توفير الوقت والجهد على المواطنين، حيث يمكنك التوجه إلى أقرب تاجر لديه خدمة فوري، بعدها تخبر التاجر برقم التليفون الخاص بك ليقوم هو بسداد الفاتورة عنك مقابل مبلغ رمزي للخدمة.

خدمة البيان التفصيلي :

تقدم المصرية للاتصالات خدمة البيان التفصيلي لعلائها، حيث يمكن من خلال تلك الخدمة معرفة البيان التفصيلي لقيمة الفاتورة التي حصلت عليها، ولكن الشركة تفرض رسوم على تلك الخدمة كالتالي :

  • رسوم الإطلاع على البيان التفصيلي للفاتورة الشهرية “شهر واحد” تقدر بنحو 2 جنيه.
  • رسوم الإطلاع على البيان التفصيلي للفاتورة الربع سنوية “ثلاثة أشهر” تقدر بنحو 6 جنيه.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الأرصاد تحذر من طقس الغد وتعلن موعد انكسار الموجه الحارة وبدء تساقط أمطار ودرجات الحرارة المتوقعة حتى الأسبوع المقبل

ضربت البلاد أمس الإثنين موجة شديدة الحرارة تعدت على إثرها الـ45 درجة ببعض المحافظات ووصلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *